أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2022

  • 6560

Al-Wameed: لطالما كانت الأفلام المنتظرة لعام 2022ممتعأفلامك وأنواعك

بوابة لقضاء وقتمع الأصدقاء والعائلة أثناء مشاهدةالموسيقية المفضلة. 

على الرغم من أن الوباء قد دفعنا إلى إغلاق دور السينما والاستمتاع بخدمات البث ، إلا أن بعض الشركات تفتح دورًا لإنعاش صناعة السينما. هذا هو سبب اصطفاف الإصدارات الآن ، ومتحمس رواد السينما للعودة إلى الشاشة الكبيرة. 

هنا في الوميض نريد أن يتعرف جميع قرائنا على جميع إصدارات الأفلام لعام 2022. اقرأ المزيد هنا لمعرفة ذلك!

شارع سمسم

استنادًا إلى برنامج الأطفال التلفزيوني الطويل الذي يحمل نفس الاسم ، سيتم إطلاق شارع سمسم في عام 2022 على PBS و HBO Max. ملحمة كوميديا ​​موسيقية مع جانب من المغامرة. عاد Sesame Street Muppets ، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الشخصيات بقيادة آن هاثاواي.

Marry me

Jennifer Lopez تقوم بعودة مرحب بها إلى منطقة rom-com بعد تلقيها بعضًا من أفضل تقييماتها النقدية حتى الآن لأدائها في Hustlers 2019. Marry me يتبع نجمة البوب ​​(جينيفر لوبيز) التي تقع في حب شخص غريب تلتقي به في أحد حشودها (أوين ويلسون) بعد أن اكتشفت أن شريكها كان على علاقة غرامية خارج نطاق الزواج. تمت إضافة عام إلى تاريخ الإصدار الأصلي لعام 2021 لهذه الصورة.

Morbius

قصة نشأة طبيب يحول نفسه عن طريق الخطأ إلى مصاص دماء أثناء محاولته علاج نفسه من حالة دموية نادرة هي أحدث جزء في سلسلة أفلام “Spider-Verse” من سوني. سيقوم دانيال إسبينوزا (Safe House، Life) بإخراج الفيلم ، ومن المتوقع أن يقوم مايكل كيتون – الذي ظهر لأول مرة في فيلم Spider-Man: Homecoming باعتباره Spider-Man Nemesis Vulture – بعمل حجاب ، والذي سيكون له عدد كبير من التداعيات على الرجل العنكبوت MCU.

Scream سيشهد

جزء جديد من سلسلة Meta-Horror لـ Wes Craven ، Ghostface ، عودة الممثلين المخضرمين Neve Campbell و Courteney Cox و David Arquette وزوج صناعة الأفلام كـ “Radio Silence” ، الذي أخرج سابقًا فيلم Ready or Not لعام 2019. على الرغم من وجود القليل من التفاصيل حول السرد في هذا الوقت ، فمن المتوقع أن تستمر الأساطير حول سيدني بريسكوت وخلفيتها المأساوية والبائسة.

ديب ووتر

مستوحى من كتاب باتريشيا هايسميث الذي يحمل نفس الاسم ، بطولة أدريان لين المثيرة بن أفليك وآنا دي أرماس كزوجين على خلاف ويبدأان في لعب ألعاب عقلية مميتة مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى القتل.

355

الكاتب / المخرج Simon Kinberg ، المعروف بأفلام X-Men ، يخرج فيلم التجسس المثير هذا حول مجموعة من الجواسيس الدوليين من القائمة الأولى الذين يتعاونون معًا لاستعادة سلاح سري للغاية من مرتزق مميت للغاية (يلعبه A- يلقي القائمة). كان تاريخ إصدار هذه الصورة مقررًا في الأصل في يناير 2021. ومع ذلك ، تم تأجيلها لمدة عام.

Jackass Forever من

بين الذين ظهروا هم توني هوك وتايلر الخالق وإريك أندريه وآخرين. تعود غالبية مجموعة Jackass في نزهة أخرى. في حين أنك قد تتوقع الكثير من التصرفات الغريبة والمزاح المجنونة التي تسبب الإحراج ، يجب أيضًا أن تكون مستعدًا لجرعة غير متوقعة من القلب بينما يستعد الفتيان لترك العالم منارة ساطعة من الأمل.

سيارة إسعاف

في فيلم الإثارة هذا الأصغر حجمًا ، يقوم المخرج مايكل باي بتقليل نزعاته الناجحة بدرجة أو اثنتين. تدور القصة حول اثنين من اللصوص الذين يختطفون عن غير قصد سيارة إسعاف لنقل مسعف ومريض في حالة حرجة. بينما كان هذا الإصدار الجديد من الفيلم الدنماركي قيد التطوير منذ عام 2015 ، بدأ الإنتاج في يناير 2021 وسيكتمل في ديسمبر 2021.

Uncharted

في يونيو 2021 ، تلقينا أخيرًا بعض التقدم الكبير في فيلم أكشن ومغامرة على غرار إنديانا جونز في سلسلة ألعاب فيديو شهيرة تحمل الاسم نفسه ، والتي تم إنتاجها منذ أكثر من عقد. الفيلم ، بطولة توم هولاند في دور ناثان دريك ، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في أوائل عام 2020. 

الموت على نهر النيل

بعد النجاح غير المتوقع لعام 2017 القتل على قطار الشرق السريع ، وجه برانا أيضًا كينيث برانا لإعادة تمثيل دوره كمحقق هيركيول بوارو. حتى الآن ، شارك نجوم مشهورون مثل Gal Gadot و Armie Hammer و Annette Bening و Letitia Wright و Rose Leslie في هذا اللغز.

باتمان

هل هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها نسخة جديدة من باتمان؟ انت محظوظ. مع طاقم الممثلين الذي يضم روبرت باتينسون في دور بروس واين ، وكولين فاريل في دور البطريق ، وبول دانو في دور ريدلر ، وجيفري رايت في دور المفوض جوردون ، يتولى مدير Planet of the Apes ، مات ريفز ، مواجهة باتمان أكثر قتامة مما رأيناه بالفعل في هذا الفيلم.

Rumble

إنها نتيجة اجتماع شركة رسوم متحركة مع اتحاد المصارعة العالمي. كجزء من مشروعهم التعاوني الأول مع WWE Studios ، أنشأت شركة Paramount فيلمًا عن كوكب يتعايش فيه الناس والوحوش ، لكن الوحوش هم نجوم مصارعة محترفين. وحش عديم الخبرة يتم توجيهه من قبل جيرالدين فيسواناثان ، فتاة صغيرة تريد مساعدته ليصبح بطلًا.

Sonic the Hedgehog 2

قبل دخول عمليات إغلاق فيروس كورونا حيز التنفيذ ، كان Sonic the Hedgehog أحد أشهر أفلام العام. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، بدأ باراماونت على الفور العمل على تكملة ، مدير الهبوط جيف فاولر والممثلين بن شوارتز وتيكا سومبر. إذا كان من الممكن أخذ تسلسل الائتمانات المتوسطة بالقيمة الاسمية ، فستعود Tails أيضًا. لا توجد أخبار رسمية عن عودة توم جيمس مارسدن أو دكتور روبوتنيك من جيم كاري.

التحول إلى الأحمر

فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا تتحول إلى باندا حمراء كلما شعرت بشغف تجاه أي شيء هو موضوع أول فيلمين من أفلام Pixar تم إصدارهما في عام 2022. Domee Shi ، التي فازت بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير أوسكار لـ Bao في عام 2018 ، هو أول ظهور لها مع هذا الفيلم كمخرج.

تظهرLost City of D

مؤلفة الرومانسيةالمترددة ساندرا بولوك ونموذج الغلاف Channing Tatum في فيلم المغامرة والحركة الرومانسية هذا ، حيث ترى الثنائي ينغمس في مغامرة في الغابة عندما تكون محاولة الاختطاف أمرًا فظيعًا. الفيلم من إخراج الأخوين ني ، الذين كان فيلمهم السابق Band of Robbers ، صورة “Tom Sawyer و Huck Finn باحثان عن الكنوز في العصر الحديث”.

The Northman

هذه المرة في الماضي ، يأتي فيلم الإثارة الثأري من الطراز القديم إلى شاشاتنا من العقل المدبر وراء The Witch and Lighthouse. ستعيد ووبي غولدبرغ ، التي لعبت دورها في فيلم The Witch مع Ally Sheedy للمخرج روبرت إيجرز ، دورها في الفيلم التالي الذي أخرجه روبرت إيجر ، الانتقام من وفاة والدي. بمساعدة الكاتب الأيسلندي Sjón ، تعاون Eggers في الفيلم ، الذي قام ببطولته Björk ، أشهر تصدير للثقافة الشعبية في البلاد ، لأول مرة منذ عام 2000 Dancer in the Dark.

دكتور سترينج في الكون المتعدد من الجنون:

ظهور ثلاثة أفلام 2022 Marvel Cinematic Universe ، سيرتبط هذا الفيلم ارتباطًا وثيقًا بأحداث سلسلة Marvel’s Disney + الأولى ، WandaVision ، والتي ستعرض لأول مرة على Disney + في وقت لاحق من هذا العام. وافق المخرج سام ريمي على تولي المشروع ، وقد ترددت شائعات عن عودة شخصيات معروفة من الفيلم السابق.

Legally Blonde 3

Legally Blonde 3 ، بطولة Reese Witherspoon والمقرر إطلاقها في مايو 2022 ، لم يتم الكشف عنها بعد فيما يتعلق بتفاصيل الحبكة. بدأ صناعة الأفلام في عام 2018 وكان من المقرر طرحه في عام 2020. ومع ذلك ، أدت العديد من الانتكاسات (بما في ذلك فيروس كورونا) إلى تأجيل تاريخ الإصدار. ستكون هذه أول صورة طويلة لجيمي سوك ؛ نعلم أن جينيفر كوليدج ستعيد تمثيل دورها في الفيلم.

John Wick: Chapter 4

بينما لا نعرف إلى أين ستذهب الحبكة في الجزء التالي ، يمكننا أن نكون على يقين من أنها لن تكون خاتمة الحكاية لأن الفصل 4 من John Wick يتم تصويره بالتعاقب مع الفصل الخامس. كيانو ريفز سوف يعيد تمثيل دوره كقاتل محب للجراء. يمكننا أن نتوقع أن تكون تسلسلات الحركة مذهلة كما كانت دائمًا في الأفلام السابقة.

التوابع: صعود Gru

قبل أن يجتمعوا مع جرو صغير ، كان التوابع ينشرون الفوضى في إنجلترا في الستينيات. ربما ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقضون فيها معًا. أصبح فيلم Despicable Me أفضل فيلم رسوم متحركة ربحًا على الإطلاق بسبب نجاح فيلم Despicable Me: Minions الذي حقق أكثر من 1.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

Thor: Love and Thunder

إلى فرحة الجميع ، Marvel’s Thor: Ragnarok ، من إخراج تايكا وايتيتي ، سيصدر في عام 2022 كتتمة لإصدار ذلك العام الذي نال استحسانًا كبيرًا. تم التلميح إلى Mjolnir كسلاح محتمل مفضل لجين فوستر من ناتالي بورتمان ، والتي ستعود إلى السلسلة. ومن المتوقع أيضًا أن يلتقي Thor و Guardians of the Galaxy مع Valkyrie من Tessa Thompson و Christian Bale’s Gorr the God Butcher. 

الفلاش

الأكوان المتعددةهي كل الغضب في عام 2022 ، والفلاش هو مساهمة DC في هذا الاتجاه. إن تعيين مايكل كيتون في دور بروس واين هو إما مزحة عالية المستوى أو إشارة مهمة لما سنراه. عندما يتعلق الأمر بـ “Flashpoint” ، فمن المتوقع أن يكون هناك العديد من الأحداث المتقاطعة.

النمر الأسود: واكاندا للأبد

في عام 2020 ، توفي ممثل ومخرج بلاك بانثر تشادويك بوسمان بسبب سرطان القولون. تساءل الكثيرون عما سيحدث إذا تم ذكر المستقبل المحتمل للشخصية في MCU. تم التخطيط لتكملة 2022 ، لكن بوسمان لن يكرر دوره كأخت T’Challa الشجاعة الصغرى شوري ، التي تلعبها ليتيتيا رايت. لم يتم الكشف عن أي شيء آخر عن الفيلم ، بما في ذلك غياب T’Challa.

Avatar 2الصورة الرمزية

تكملةلجيمس كاميرون التي حققت أعلى نسبة ربح في يوم من الأيام. بينما أصبح كل من Sam Worthington’s Jake Sully و Neytiri من Zoe Saldana عائلة سعيدة في Pandora ، يضطرون إلى الفرار عندما يظهر الأعداء القدامى من جديد. من بينهم إيدي فالكو وكيت وينسلت وميشيل يوه وغيرهم.

Hocus Pocus 2

يبدو أن أخوات ساندرسون ، اللواتي لعبتهن بيت ميدلر وسارة جيسيكا باركر وكاثي ناجيمي في عبادة الهالوين الكلاسيكية لعام 1993 ، سيعودون في هذا التكملة. عادت السحرة إلى سالم الحديثة ، وعلى ثلاث شابات معرفة كيفية إيقافهن.

Al-Wameed: لطالما كانت الأفلام المنتظرة لعام 2022ممتعأفلامك وأنواعك بوابة لقضاء وقتمع الأصدقاء والعائلة أثناء مشاهدةالموسيقية المفضلة.  على الرغم من أن الوباء قد دفعنا إلى إغلاق دور السينما والاستمتاع بخدمات البث ، إلا أن بعض الشركات تفتح دورًا لإنعاش صناعة السينما. هذا هو سبب اصطفاف الإصدارات الآن ، ومتحمس رواد السينما للعودة إلى الشاشة الكبيرة.  هنا…

Al-Wameed: لطالما كانت الأفلام المنتظرة لعام 2022ممتعأفلامك وأنواعك بوابة لقضاء وقتمع الأصدقاء والعائلة أثناء مشاهدةالموسيقية المفضلة.  على الرغم من أن الوباء قد دفعنا إلى إغلاق دور السينما والاستمتاع بخدمات البث ، إلا أن بعض الشركات تفتح دورًا لإنعاش صناعة السينما. هذا هو سبب اصطفاف الإصدارات الآن ، ومتحمس رواد السينما للعودة إلى الشاشة الكبيرة.  هنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *